بتوجيه من رئيس جامعة البصرة: متابعة ميدانية لتطوير خدمات المكتبة المركزية 

بتوجيه مباشر من رئيس جامعة البصرة أجرى مدير مكتبه الاستاذ علي عبد الرزاق زيارة ميدانية للمكتبة المركزية حيث كان في استقباله أمينها العام الأستاذ سمير محمد جاسم.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للطلبة والباحثين وكذلك متابعة أعمال الصيانة والتأهيل التي ينفذها قسم شؤون الديوان ضمن خطة الجامعة للارتقاء ببنيتها التحتية الثقافية والعلمية.

وشملت الجولة الميدانية أقسام المكتبة المختلفة للوقوف على سير العمل وتشخيص الاحتياجات الفعلية بما يضمن تحسين بيئة البحث العلمي وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين.

واختتمت الزيارة بالتأكيد على متابعة تنفيذ التوصيات المطروحة تجسيداً لحرص جامعة البصرة على تعزيز دور مكتبتها المركزية كمؤسسة رائدة تخدم المسيرة الأكاديمية والبحثية.