شارك أمين عام المكتبة المركزية الاستاذ سمير محمد جاسم بمراسم رفع الراية الحسينية التي أقيمت في ساحة المكتبة المركزية إيذاناً ببدء شهر محرم الحرام في أجواء مفعمة بالحزن والولاء وسط حضور رسمي وأكاديمي متمثلاً بالدكتور مهند جواد الأسدي رئيس جامعة البصرة ومساعديه العلمي والإداري وعدد من العمداء ومدراء المراكز وجمع من الكوادر العلمية والإدارية ومستشار الأمين العام للعتبة .الحسينية المقدسة الحاج فاضل عوز والوفد المرافق له
قسم الاعلام والاتصال الحكومي





